المقدمة

إن منتجاتنا من السكك المسننة والترس التي نصنعها تعني السلامة والإنتاجية والمتانة

تفتخر مجموعة أليماك هيك بأنها من ابتكرت معدات AlimakوHekالمشهورة مثل مصعد السكة المسننة والترس وآلات الرفع ومنصات العمل، وتقديم معدات معروفة بأدائها الممتاز وتصميمها الحديث وابتكار تكنولوجي وجودة عالية. ويعد التزامنا بالبحوث والتطوير هو السبب وراء امتلاكنا لأحدث مجموعة من المنتجات اليوم. وطموحنا هو أن نقدم أفضل منتجات الوصول العمودي من السكة المسننة والتروس لتلبية توقعات عميلنا المرتفعة والاستمرار في الريادة في مجال مفهوم الوصول العمودي والحلول المتعلقة بها.

يتم تصنيع معداتنا في مصانع إنتاج حديثة وعالية الكفاءة في دولتي السويد والصين.ونستخدم أحدث ما أُبدع حتى الآن في مجال تكنولوجيا الإنتاج والذي يتضمن-على سبيل المثال-استخدام الإنسان الآلي في عمليات اللحام، ومراكز تصنيع متقدمة، وأنظمة التقطيع بالليزر، وصنع أسنان الترس أتوماتيكيًا، والقواطع.ومع ما يزيد على65عامًا من الخبرة في مجالنا، نعلم أيضًا كيفية تقييم واختيار الموردين والشركاء الذين يرقون إلى مستوى متطلباتنا القائمة على الخبرة والموثوقية.

الجودة

ظلت الجودة هي السمة المميزة لمنتجات AlimakوHekمن السكة المسننة والتروس. ففي عام 1993، تلقت الوحدات المصنعة في مجموعة أليماك هيك شهادة الجودة ISO 9001وذلك عن التصميم والتطوير والتصنيع والصيانة.ومنذ ذلك التاريخ، تم اعتمادنا مرات عديدة أخرى ولكن الأمر الأكثر أهمية هو أننا قمنا بدمج وتعزيز متطلبات الاعتماد في طريقة عملنا وشمل ذلك أيضًا موردينا.وهذا يعني أننا نلبي ونتجاوز المتطلبات الصارمة التي ظهرت عدة مرات في مشروعات خاصة وتم التحقق منها من قبل هيئات مستقلة مثلLloydsوDNVوABS.

لا يغادر المصانع صنف بدون إجراء الاختبارات المطلوبة.وذلك حيث تخضع جميع المكونات المهمة لاختبارات التمزق و التلف ، وعلى سبيل المثال، يتم اختبار جميع أجهزة السلامة للسرعة العالية(وتمثل مكون السلامة الأكثر أهمية)والتأكد من صلاحيتها في منشآت صممت خصيصًا لهذا الغرض وذلك قبل تسليمها.كما نلتزم بتوفير حلول السكة المسننة والتروس لاستخدامها في أكثر البيئات خشونة وصعوبة؛ حيث تعد الجودة أمرًا ضروريًا.

شؤون البيئة

في عام 2009 استلمت شركة أليماك هيك  شهادة ISO 14001.وبالنسبة لنا، فإن التحسين المستمر لبيئة عملنا بالنسبة لجميع العاملين، من حيث السلامة، والهندسة البشرية، والمساعدات الفنية، والرضا الوظيفي، والتهوية، والإضاءة، والضجيج، يعتبر نشاطًا يحتل الأولوية في منشآت الإنتاج التابعة لمجموعة أليماك هيك.ونسعى باستمرار إلى أن نسبق القوانين، والتشريعات، وأن نعمل بفاعلية على تقليل تأثيراتنا البيئية داخل حدود ما هو قابل للتطبيق من الناحية الفنية والمالية.

السلامة والموثوقية

إن الجودة في عملية التصنيع تعد أمرًا مهمًا للغاية، لكن لا تكفي وحدها، فمع عدم وجود تصميم تم اختباره والتأكد من إمكانياته بشكل جيد، فإن درجة الاعتماد على المنتج يمكن أن تثبت عدم فاعليتها في هذا المجال.ونحن لا نتوانى في التأكيد على أهمية الخبرة والتخطيط والتصميم، وهذا هو الجانب الذي لا تضاهى فيه مجموعة أليماك هيك، فمع قاعدتنا الضخمة المثبتة، والتغطية المنتشرة لتطبيقاتنا على مستوى العالم، فإننا نعرف ما نفعل ولماذا نفعله.فجميع مهندسينا في هذا المجال يتمتعون بدعم هائل من خلال ثراء متراكم من المعرفة عبر آلاف عمليات التركيب التي سبق وأن نفذوها، إننا نبني السلامة ودرجة الاعتماد كجزء لا يتجزأ من منتجاتنا من المصاعد، والرافعات، والمنصات.

الصحة والسلامة

 في عام 2014 م ، اليماك هيك استلمت شهادة اوساس 18001 ، ونظامنا الاداري يحتكم في كل النشاطات الحيوية للتوصل الى بيئة عمل سليمة ، وهذا يشمل الرقابة الكيميائية وتحليل المخاطر ، الابلاغ والتحققيق من الصدمات والحوادث والالتزام الاداري ، تدقيق السلامة ينفذ اربع مرات في السنة في الورشة ومرتين في السنة في المكتب ، كل التحسينات الموجودة تسجل ويتخذ الاجراء بتنفيذها ، كل سنة يتم التحقق من رضا الموظفين للحصول على ان كل الجوانب في موقع العمل في اليماك هيك وخطط العمل كلها اسست لضمان التحسين .

المقدمة

راحة البال

لقد تم تصميم منتجاتنا وهندستها وتصنيعها بصورة تضمن لعملائنا الموثوقية الدائمة ومقاومة التآكل في أكثر بيئات العمل صعوبة.